إضافة مسلسل كابتن ماجد الحزء الثاني [ 73 حلقة ] ,, إضغط هنا
إضافة مسلسل وديع بائع الحليب [ 26 حلقة ] ,, إضغط هنا
لحل مشكلة سيرفر 1 [ تعذر تشغيل هذا الفيديو في.. ] أدخل محرك البحث جوجل وسجل دخولك فيه بحسابك جي ميل ثم إفتح رابط الحلقة من جديد.
حتى الان اللاعب ( youssex ) اعلى نقاط في لعبة كاندي كراش ,, هل من منافس ,, ^_^ إضغط هنا
انيوشا الحلقة 20
160 مشاهدات
20:59
13:13 | 2014-11-7
قصة الكرتون / الأنمي

تدور أحداث المسلسل حول انيوشا، نصف الوحش البالغ من العمر 18 عاما والذي يبحث عن اللؤلؤة المقدسة أو (لؤلؤة الشيكوتاما) التي تزيد من قوة الوحوش عند ابتلاعها, وكاغومي فتاة المدرسة الثانوية ذات الخمسة عشر ربيعا التي تعيش مع عائلتها في معبد بجواره شجرة عمرها ألف سنة في مدينة طوكيو, يعيش كل من انيوشا وكاغومي في عصرين مختلفين، فكاغومي تعيش في العصر الحديث بتطوراته اما انيوشا فيعيش في عصر الحروب في اليابان القديمة

تبدأ القصة عندما يسرق انيوشا اللؤلؤة المقدسة ليتحول إلى وحش كامل لكن كيكيو حارسة قرية سانجو توقفه بسهم قبل أن يبتلعها، فيستعيد السكان الؤلؤة ومن ثم تتوفى كيكيو، يقوم السكان بعدها باحراق الؤلؤة مع جسد كيكيو.

في العصر الحديث تدخل كاغومي إلى حجرة البئر المجاور لبيتها فتُسحب إلى داخل البئر بواسطة وحش امرأة على شكل عقرب طويلة وبذلك تنتقل إلى عصر آخر سابق لعصرها, هناك ظن أهل قرية سانغو انها وحش أو جاسوسة للقرى الأخرى، لكنهم تأكدوا من برائتها عندما لاحظوا الشبه بينها وبين كيكو التي توفت قبل خمسين سنة فأخذوا فكرة أنها نسخة لها, فيما بعد تعرفت كاغومي على سكان القرية ومنهم حكيمة القرية العجوز كايداي أخت كيكو الصغرى.

في خضم أحداث البداية تتعرض كاغومي للهجوم للمرة الثانية من قبل وحش المراة العقرب فلا تجد حلا إلا من تحرير إنوياشا من السحر الذي وضع عليه قبل خمسين سنة بنزع السهم المغروز في كتفه, تسبب الوحش في جرح جانب كاغومي فنخرج منها اللؤلؤة المقدسة التي لم تكن كاغومي تعرف عنها شيئا, يتمكن انيوشا من مساعدة كاغومي واهل القرية في التخص من الوحش.
    Powered by MyCartoon V1.0
    إغلاق