قصة الكرتون / الأنمي
بعد نهاية الحرب جمع كلاً من آنج وزوكو مجموعة من الناس من الأمم الأربعة معاً وتأسست الجمهورية المتحدة لبناء مدينة جمهورية كبيرة "مدينة مدعومة بالتكنولوجيا" مثل السيارات والدراجات النارية.

آنج وكتارا أنجبا 3 أطفال، الصغير الذي هو تنزن كان لديه القدرة على تسخير الهواء, في تلك الأثناء سافرت تاف باي فونج على نطاق واسع لتدرس تسخير الحديد بعد موت آنج، وُلدت الأفاتار التالية في قبيلة الماء الجنوبية.

في الوقت الحالي، بعد نهاية الحرب بسبعين عاماً، كورا التي لديها سبع عشرة عاماً. هي فتاة ثورية باعتبارها الأفاتار أتقنت بالفعل تسخير الماء وتسخير الأرض وتسخير النار وسوف تتعلم تسخير الهواء من ابن آنج وكتارا وهو تنزن الذي تزوج بيما وقد أنجبا فتاتين هما جنورا وإكي وصبي واحد وهو ميلو.

العداء الوحيدون لمدينة الجمهورية هم مضادى التسخير, يُسمى مضادي التسخير بـ"الإكواليس" وهم عكس فن التسخير استغلوا تقنية إعاقة التشي لتحقيق أهدافهم من خلال ثورة، وتمت قيادتهم من قِبل آمون.

ويجب على كورا أن تواجه تفشي جريمة وتمرد مضادي التسخير، وسُوعدت بواسطة أخوين، ماكو وهو مسخر للنار، وبولين وهو مسخر للأرض وتمت مساعدتها بواسطة حيوانها المرشد ناجا وقوات الشرطة مسخري الحديد لمدينة الجمهورية الذين تمت قيادتهم بواسطة ابنة تاف.
cartoon3rbi.net
القيمة التقديرية
• 31,545.19 $ •