إضافة مسلسل فولترون المركبات [ 52 حلقة ] ,, إضغط هنا
إضافة حلقات جيدة لمسلسل جنود السايبورغ [ 27 حلقة ] ,, إضغط هنا
قصة الكرتون / الأنمي
راجا كلتارو حاكم بلدة الهنود الحمر، في يوم من الأيام تُدبر مكيدة ضده حيث يقوم شخص غامض بتسميم حراسه وتدبير هجوم ضده لقتله هو وزوجته وطفله الصغير لكن زوجته أمرت أحد الحراس بأخذ الطفل والهروب به لتبقيه على قيد الحياة, وبعد مرور السنين يكبر هذا الطفل ويخبره رجل عجوز يدعى ماكاسار بحقيقة من يكون ومن هو والده.

الطفل هو ساندوكان ثم قام العجوز بإعطائه القلادة الخاصة بوالده ومن ثم ترك له رسالة ليخبره عن مكان إيجاد الحقيقة عند حاكم الأكوان جيمس بروك وبعدها رحل العجوز ماكاسار بعيدا ليبدأ ساندوكان برحلة البحث عن الحقيقة بمفرده.

خلال رحلته يتعرف على شاب إنجليزي حيث القدر جمعه بهذا الشاب عدة مرات في إحدى تلك المرات كانت على متن سفينة حيث إشتعلت فيها النيران وقام ساندوكان بإنقاذ الأميرة ماري و كان أول لقاء بينهما لكنها رحلت على سفينة الإنقاذ تاركة القلادة كذكرى لساندوكان.

يصل ساندوكان إلى الحاكم الإنجليزي جيمس بروك مع الشاب الإنجليزي وهناك عند الحاكم يحاول ساندوكان معرفة حقيقة مقتل والديه لكن للأسف يكذب جيمس بروك على ساندوكان محاولا إخفاء الحقيقة عنه وهنا يدرك ساندوكان محاولات جيمس بروك بعدم الكشف عن الحقيقة.

فيا ترى كيف سيقوم ساندوكان بكشف الحقيقة وما هي الصعوبات التي سيواجهها ؟ كل هذا سنعرفه من خلال مشاهدة المسلسل الشيق .. ساندوكان
Powered by MyCartoon V1.0