قصة الكرتون / الأنمي
تبدأ قصتنا مع "منصور" الفتى الذي يحلم بأن يكون بطل العالم في لعبة الـ"بي بليد" و بعد فترة من الزمن أصبح لديه زملاء جدد "ماكس , راي , كاي و كيني" الذي جمعهم القدر وكونوا فريق الـ"بليد بريكرز" و رغم إختلاف جنسياتهم وأفكارهم إلا أنهم استطاعوا التعاون فيما بينهم وبذلك انضموا إلى بطولة العالم وسوف يواجهون نخبة من أفضل فرق العالم.

وفي يوم من الأيام إنطلق شعاع من سيف قديم تملكه عائلة "منصور" منذ أجيال ليرسم علامة تنين ضخم في التوب الذي يملكه وبذلك حصل "منصور" على مخلوق البيت بيست النادر والذي يدعى "دراجوون" وبمساعدة من "دراجوون" استطاع "منصور" الاشتراك في الدوري الياباني وهزيمة أفضل اللاعبين مثل "راي" و في النهائيات استطاع "منصور" التغلب على بطل العام الماضي "كاي".

بعد ذلك ولد فريق الـ"بليد بريكرز" المكون من أربعة لاعبين وهم : الكابتن الهادئ والمعارض دوماً لفريقه .. "كاي"،محب الطعام وصاحب العزيمة التي لا تقهر .. "منصور" المعتمد على الحظ والمرح دائماً .. "ماكس"، الحساس وصاحب القوة الهائلة .."راي".

ترى هل سيستمر الفريق في الصعود نحو القمة أم أنه سينهار في منتصف الطريق ؟ هل سيتفهم الفريق روح الجماعة ؟ هل سيتغلبون على المشاكل التي تواجههم ؟ وهل سيحصلون على لقب بطل العالم ؟